Top Guidelines Of خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



حاول ألا يكون هناك أي من المشتتات السمعية؛ إذا كان هناك مسجلا أغلقه لتأكد من سماع صوت السيارة جيداً كصوت الموتور والجر وغيره

موبايل وتابلت موبايلات، جوالات وهواتف هواتف ذكية هواتف تقليدية الأجهزة اللوحية والتابلت تابلت وأجهزة لوحية إكسسوارات وإضافات التابلت إكسسوارات الموبايل والتابلت ساعات ذكية سماعات الموبايل والتابلت بطاريات وشواحن كابلات ومحولات أغطية حماية حقائب لصقات حماية ذاكرات قطع هواتف وتابلت عصي سيلفي مستلزمات هواتف للسيارات إكسسوارات ومستلزمات الموبايل والتابلت تاتو وملصقات للموبايل إكسسوارات موبايل أخرى موبايل وتابلت - أخرى موبايل وتابلت - أخرى لجميع المنتجات

فحص أبواب السيارة: قم بفتح وإغلاق جميع أبواب السيارة للتأكد من حالتها ويمكنك أن تفتح باب السائق وتتركه مفتوحاً للتأكد من حالة مفاصل الباب حيث يشير ارتخاء المفصل إلى أنّ السيارة قديمة، ولا تنسى فحص الصندوق الخلفي وصندوق المحرك.

محققة ذهبيتها التاسعة.. الأميركية كايتي ليديكي تدخل تاريخ الألعاب الأولمبية

الطريقة الأكثر استخداما، وهي من خلال البحث أونلاين عبر تطبيقات البيع والشراء المختصة في ذلك

يجب أيضًا أن يكون السائل ممتلئًا (تفقد ذلك أثناء تشغيل المحرك).

التأكد من خلو جميع أجزاء الهيكل الخارجي من التآكل والصدأ وخاصة عتبات الأبواب والتأكد من عدم وجود بعض الشروخ، او الصدوع، أو آثار لحام بارز، أو بعض النتوءات تشعر بها أثناء لمس هيكل السيارة تشبه ملمس الحبوب لأنها تعد دليل على تعديل قد حدث للهيكل

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب على المشتري والبائع اتباعها لإجراء عملية نقل ملكية سيارة من شخص لأخر داخل المملكة العربية السعوديةن وتأتي على النحو التالي:

افحص دهان السيارة بعناية شديدة ولاحظ أي بقع صدأ أو خدوش أو تجاويف. يجب أن تكون السيارة نظيفة لتظهر حالة الدهان جيدًا. انظر لجوانب السيارة كلها عن قرب بحثًا عن التموجات التي تشير إلى طلاء السيارة.

تفيدك معرفة رقم الشاصي وخاصة في دولة الإمارات بمعرفة تفاصيل الحوادث السابقة التي قد تعرضت لها المركبة؛ وإصدار عدة تقارير مهمة كتقرير الحادث ووقته ومكانه والأجزاء المتضررة من السيارة؛ بالتالي يساعدك هذا باتخاذ القرار بشراء السيارة ام لا.

•إذا كان الدخان بلون أبيض فهذا يدل على وجود خلل في محرك السيارة، وكثرة اجراء الصيانة الدورية له.

كما يمكن أن يساعدك التقرير الفني انقر على الرابط من ورشة فحص سيارات مستعملة قبل الشراء في الرياض، في المفاوضات مع البائع للحصول على سعر أفضل أو إجراء تعديلات في الصفقة.

قم بإدخال رقم شاسيه السيارة المستعملة على أي من البوابات الإلكترونية للمرور للتأكد من تاريخ صيانتها.

تشغيل السيارة: يمكن معرفة سلامة البطارية من خلال تشغيل السيارة؛ حيث إن البطارية غير السليمة تحتاج وقتاً أطول أثناء عملية التشغيل.

Report this wiki page